2024-04-30T22:29:31+03:00

مولر يتخطى رقم بنزيما في دوري أبطال أوروبا

– يخوض توماس مولر، مباراته رقم 70 في مرحلة خروج المغلوب، مع فريقه بايرن ميونخ، ضد نظيره ريال مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية، أن مولر، أصبح رابع أكثر لاعب خوضا للمباريات في المراحل الإقصائية من دوري الأبطال برصيد 70 مباراة، متخطيا الفرنسي كريم بنزيما برصيد 69 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مولر يتخطى رقم بنزيما في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مولر يتخطى رقم بنزيما في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مولر يتخطى رقم بنزيما في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يخوض توماس مولر، مباراته رقم 70 في مرحلة خروج المغلوب، مع فريقه بايرن ميونخ، ضد نظيره ريال مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية، أن مولر، أصبح رابع أكثر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :