2024-04-30T22:32:59+03:00

اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بالاتحاد مع سعود كريري .. فيديو

شهد نهاية الشوط الأول من مباراة نادي الهلال والاتحاد التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات كأس خادم الحرمين اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بنادي الاتحاد مع إداري نادي الهلال سعود كريري.

واستعرض مقطع فيديو حديث سعود كريري مع حكم المباراة، وأثناء تدخل أحد أفراد الطاقم الفني بنادي الاتحاد في الحديث قام بالاشتباك معه.

ويذكر أن الشوط الأول انتهى بتسجيل الهلال هدف من خلال اللاعب ميشال ريتشارد ديلغادو في الدقيقة الـ 25’، دون رد من نادي الاتحاد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714504404860.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بالاتحاد مع سعود كريري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بالاتحاد مع سعود كريري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بالاتحاد مع سعود كريري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نهاية الشوط الأول من مباراة نادي الهلال والاتحاد التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات كأس خادم الحرمين اشتباك أحد أفراد الطاقم الفني بنادي الاتحاد مع إداري نادي الهلال سعود كريري. واستعرض مقطع فيديو حديث سعود كريري مع حكم المباراة، وأثناء... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :