2024-04-30T22:40:28+03:00

طرد سعود كريري ومساعد غاياردو في مباراة الهلال والاتحاد ـ عاجل

شهدت مباراة الهلال أمام الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في الوقت الحالي.وأشهر حكم اللقاء، الفرنسي البطاقة الحمراء في وجه سعود كريري، بالإضافة المدرب المساعد للهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي، بسبب الاعتراض علي حكم اللقاء.وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلي تقدم نادي الهلال بنتيجة هدف نظيف، سجله البرازيلي ميشيل ديلغادو في شباك نادي الاتحاد بالتخصص.ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الهلال والاتحاد، الفائز من لقاء الغد بين النصر والخليج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرد سعود كريري ومساعد غاياردو في مباراة الهلال والاتحاد ـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرد سعود كريري ومساعد غاياردو في مباراة الهلال والاتحاد ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم طرد سعود كريري ومساعد غاياردو في مباراة الهلال والاتحاد ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة الهلال أمام الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في الوقت الحالي.وأشهر حكم اللقاء، الفرنسي البطاقة الحمراء في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :