2024-04-30T23:00:49+03:00

سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك

أثار غياب طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي، بانتماءه المعروف لنادي الزمالك وبالتالي أشار البعض إلى أن غيابه عن المران جاء عن قصد للتأثير على مستوى فريقه وتمرير المباراة للزمالك.

طارق مصطفى رفقة علي ماهر في المغرب

ونشر طارق مصطفى صورة عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك» تجمعه بعلي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، خلال تواجدهما بدولة المغرب.

وتواجد طارق مصطفى بدولة المغرب من أجل الحصول على الرخصة التدريبية PRO.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر سبب غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار غياب طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب طارق مصطفى عن مران البنك الأهلي، بانتماءه المعروف لنادي الزمالك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :