2024-04-30T23:08:36+03:00

موقف سافيتش مع الهلال بعد طرده أمام الاتحاد

تعرض المحترف الصربي بصفوف الهلال سافيتش للطرد بعد مرور 42 دقيقة من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بدور نصف نهائي كأس الملك.وحال تأهل فريق الهلال لدور النهائي بكأس الملك سيغيب اللاعب عن صفوفه في هذه المباراة.وإذ لم يتأهل الهلال لنهائي كأس الملك سيغيب اللاعب عن مباراته المقبلة أمام نظيره التعاون يوم الجمعة المقبل في الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف سافيتش مع الهلال بعد طرده أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف سافيتش مع الهلال بعد طرده أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم موقف سافيتش مع الهلال بعد طرده أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض المحترف الصربي بصفوف الهلال سافيتش للطرد بعد مرور 42 دقيقة من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بدور نصف نهائي كأس الملك.وحال تأهل فريق الهلال لدور النهائي بكأس الملك سيغيب اللاعب عن صفوفه في هذه المباراة.وإذ لم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم