2024-04-30T23:16:52+03:00

هل استحق سيرجي سافيتش الطرد أمام الاتحاد؟.. خبير تحكيمي يرد

كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، عن موقف الطرد الذي تحصل عليه الصربي، سيرجي سافيتش لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال لقاء الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.وقال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان:" طرد سيرجي سافيتش قرار صحيح من حكم اللقاء.. اللاعب الصربي تدخل بشكل عنيف علي أحمد الغامدي والقرار سليم من حكم اللقاء".وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلي تقدم نادي الهلال علي حساب نادي الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليقترب الفريق من العبور إلي المباراة النهائية من المسابقة.وسجل ثنائية نادي الهلال، ميشيل ديلغادو، وسعود عبدالحميد، بينما سجل عبدالرزاق حمدالله هدف العميد الوحيد في المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل استحق سيرجي سافيتش الطرد أمام الاتحاد خبير تحكيمي يرد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل استحق سيرجي سافيتش الطرد أمام الاتحاد؟.. خبير تحكيمي يرد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هل استحق سيرجي سافيتش الطرد أمام الاتحاد؟.. خبير تحكيمي يرد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، عن موقف الطرد الذي تحصل عليه الصربي، سيرجي سافيتش لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال لقاء الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.وقال الشريف في تصريحات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم