2024-04-30T23:33:17+03:00

"ثنائي يتقاسم الصدارة".. قائمة أعلى اللاعبين قيمة تسويقية بنصف نهائي دوري الأبطال

11:26 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة تجمع بين فريقي ريال مدريد مدريد الإسباني ونظيره بايرن ميونخ الألماني.

كما أن مباريات الدور نصف النهائي تستكمل غداً، بمباراة تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني.

ويستعرض موقع مصراوي، أعلى اللاعبين من حيث القيمة التسويقية، في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

1-جود بيلنجهام.. "ريال مدريد".. 180 مليون يورو.

2-كليان مبابي.. "باريس سان جيرمان".. 180 مليون يورو.

3-فينيسيوس جونيور.. "ريال مدريد".. 150 مليون يورو.

4-هاري كين.. "بايرن ميونخ".. 110 مليون يورو.

5-رودريجو.. "ريال مدريد".. 100 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي يتقاسم الصدارة قائمة أعلى اللاعبين قيمة تسويقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ثنائي يتقاسم الصدارة".. قائمة أعلى اللاعبين قيمة تسويقية بنصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "ثنائي يتقاسم الصدارة".. قائمة أعلى اللاعبين قيمة تسويقية بنصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:26 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 كتب - يوسف محمد انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة تجمع بين فريقي ريال مدريد مدريد الإسباني ونظيره بايرن ميونخ الألماني. كما أن مباريات الدور نصف النهائي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :