2024-04-30T23:36:47+03:00

الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي منار شاهين على مقطع إشارة لاعب الاتحاد أحمد الغامدي لأحد لاعبي الهلال بعد نهاية المباراة وفوز الهلال.

وقال منار شاهين تعليقا على المقطع “أحمد الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه”.

وفاز نادي الهلال، مساء اليوم، على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلى المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين ليواجه الفائز من مباراة يوم غد التي ستقام بين فريقي النصر والخليج على ملعب الأول بارك.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/احمد-الغامدي-يتوعد-احد-لاعبي-الهلال-في-الممرات-بعد-غضبه-منه-️️-.-الاتحاد_الهلال.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي منار شاهين على مقطع إشارة لاعب الاتحاد أحمد الغامدي لأحد لاعبي الهلال بعد نهاية المباراة وفوز الهلال. وقال منار شاهين تعليقا على المقطع “أحمد الغامدي يتوعد أحد لاعبي الهلال في الممرات بعد غضبه منه”. وفاز نادي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :