2024-05-01T00:04:31+03:00

دوري أبطال أوروبا: تعادل بطعم الفوز على أرض بايرن ميونيخ يقرب ريال مدريد من النهائي

اقترب ريال مدريد من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله الثلاثاء أمام مضيفه بايرن ميونيخ ضمن ذهاب الدور نصف النهائي بنتيجة 2-2. وعلى الرغم من أن اللقاء يبقى مفتوحا في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية في 8 أيار/مايو، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام المدرب توماس توخل ولاعبيه. فسيسعى المدرب الإيطالي المحنك كارلو أنشيلوتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لبلوغ النهائي سعيا لتعزيز الرقم القياسي في عدد الألقاب الذي يحمله النادي الملكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا تعادل بطعم الفوز على أرض بايرن ميونيخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا: تعادل بطعم الفوز على أرض بايرن ميونيخ يقرب ريال مدريد من النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 دوري أبطال أوروبا: تعادل بطعم الفوز على أرض بايرن ميونيخ يقرب ريال مدريد من النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب ريال مدريد من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله الثلاثاء أمام مضيفه بايرن ميونيخ ضمن ذهاب الدور نصف النهائي بنتيجة 2-2. وعلى الرغم من أن اللقاء يبقى مفتوحا في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :