2024-05-01T00:04:36+03:00

سعود عبدالحميد يعلق على إحتفاليته ضد الاتحاد .. فيديو

علق سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول بنادي الهلال ، عقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد .

وكان الهلال فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في نصف نهائي البطولة .

وقال نجم الهلال خلال حديثه مع قناة «SSC الرياضية» : ” الحمد لله على الفوز ، والطرد أثر كان له تأثير علينا ، ولكن في النهاية تأهلنا إلى النهائي ” .

وبسؤاله عن احتفاليته بعد تسجيله هدف الفوز للهلال في مرمى الاتحاد ، أجاب : ” الاحتفالية أخذتها من الدوري الإنجليزي عجبتني وسويتها ، وبعدها كان لازم أعتذر من جمهور الاتحاد ” .

ويُذكر أن الهلال ينتظر الفائز من مباراة النصر والخليج ، المقرر إقامتها غداً الأربعاء ، على ملعب الأول بارك .

???? سعود عبدالحميد – لاعب الهلال:

الطرد كان له تأثير علينا، واحتفاليتي أخذتها من الدوري الإنجليزي#أغلى_الكؤوس#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/LCQ9JhHooE

— SSC (@ssc_sports) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعود عبدالحميد يعلق على إحتفاليته ضد الاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعود عبدالحميد يعلق على إحتفاليته ضد الاتحاد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعود عبدالحميد يعلق على إحتفاليته ضد الاتحاد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول بنادي الهلال ، عقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد . وكان الهلال فاز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في نصف نهائي البطولة . وقال نجم الهلال... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :