2024-05-01T00:04:37+03:00

فرحة عارمة من نيمار عقب تأهل الهلال إلى النهائي .. فيديو

عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وكان الهلال فاز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب الجوهرة ، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة .

ونشر النجم البرازيلي عبر حسابه الرسمي بـ إنستغرام ، مقطع فيديو وهو يشاهد المباراة ، حيث بدى سعيداً بفوز الزعيم .

ويُذكر أن الهلال ينتظر الفائز من مواجهة النصر والخليج ، المقرر إقامتها غداً الأربعاء ، على ملعب الأول بارك .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فرحة-العاشق-نيمار-بالتأهل-.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرحة عارمة من نيمار عقب تأهل الهلال إلى النهائي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرحة عارمة من نيمار عقب تأهل الهلال إلى النهائي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فرحة عارمة من نيمار عقب تأهل الهلال إلى النهائي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . وكان الهلال فاز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب الجوهرة ، في إطار منافسات... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم