2024-05-01T00:08:22+03:00

خبير تحكيمي يكشف سر إلغاء الهدف الثاني لـ الاتحاد أمام الهلال

كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، سر إلغاء الهدف الثاني لنادي الاتحاد خلال لقاء الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت علي ملعب الجوهرة المشعة مساء أمس الثلاثاء.وقال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان:" إلغاء الهدف الثاني لنادي الاتحاد لصالح عبدالرزاق حمدالله، قرار صحيح، هناك تسلل في البداية علي ظهير الاتحاد، والقرار سليم بعدم احتساب الهدف".وفاز نادي الهلال علي حساب نادي الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم.وينتظر نادي الهلال، الفائز من مباراة النصر أمام الخليج، في الدور نصف النهائي، في المباراة التي من المقرر أن تقام مساء اليوم علي أرضية ملعب الأول بارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يكشف سر إلغاء الهدف الثاني لـ الاتحاد أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يكشف سر إلغاء الهدف الثاني لـ الاتحاد أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خبير تحكيمي يكشف سر إلغاء الهدف الثاني لـ الاتحاد أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، سر إلغاء الهدف الثاني لنادي الاتحاد خلال لقاء الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت علي ملعب الجوهرة المشعة مساء أمس الثلاثاء.وقال الشريف في تصريحات خاصة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :