2024-05-01T00:08:57+03:00

إقالة جاياردو وفسخ عقود 5 نجوم في الاتحاد..غليان في قلعة العميد

صوب جمهور نادي الاتحاد غضبه نحو المدير الفني واللاعبين، بعد خسارة العميد من الهلال بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات نص نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

إقالة جاياردو وطرد نجوم الاتحاد.. احتجاج مدوي

وطالب جمهور نادي الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة إقالة المدي الفني مارسيلو جاياردو، الذي فشل في الفوز على الهلال رغم لعبه بـ 10 لاعبين بعد طرد سافيتش.

مدرج الاتحاد يؤمن بأن العديد من اللاعبين لا يصلح أحدهم لارتداء قميص الاتحاد، وشدد جمهور العميد على ضرورة فسخ عقود كادش ومروان الصحفي الذي أهدر العديد من النقاط.

جمهور العميد طالب أيضًا بفسخ عقد رومارينيو الذي شارك بأداء بدني وفني متراجع للغاية، بالإضافة إلى طلبهم لرحيل لويس فابينيو وكريم بنزيما بسبب عدم الاستفادة منهما هذا الموسم.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

خيسوس يتحدث عن طرد سافيتش وإدارة الهلال للكلاسيكو الصعب

احتفالية الكرسي.. سعود عبد الحميد يكرر تصرف نجم ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إقالة جاياردو وفسخ عقود 5 نجوم في الاتحاد غليان في قلعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إقالة جاياردو وفسخ عقود 5 نجوم في الاتحاد..غليان في قلعة العميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت إقالة جاياردو وفسخ عقود 5 نجوم في الاتحاد..غليان في قلعة العميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صوب جمهور نادي الاتحاد غضبه نحو المدير الفني واللاعبين، بعد خسارة العميد من الهلال بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات نص نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.إقالة جاياردو وطرد نجوم الاتحاد.. احتجاج مدويوطالب جمهور نادي الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم