2024-05-01T00:12:07+03:00

جستنيه: كأس الملك لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد

علق عدنان جستنيه، الناقد الرياضي، على المباراة التي أقيمت بين فريقي الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال جستنيه :”لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد . أخطاء تحكيمية ..مدرب فاشل ..حجازي المتهور “، وذلك بحسب ما ذكره على حسابه بموقع إكس.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم، على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال إلى كأس خادم الحرمين الشريفين ليواجه الفائز من مباراة يوم غد التي ستقام بين فريقي النصر والخليج على ملعب الأول بارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنيه كأس الملك لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنيه: كأس الملك لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جستنيه: كأس الملك لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق عدنان جستنيه، الناقد الرياضي، على المباراة التي أقيمت بين فريقي الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وقال جستنيه :”لم تكتب للاتحاد لان هناك لا يريدها للاتحاد . أخطاء تحكيمية ..مدرب فاشل ..حجازي المتهور “، وذلك... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :