2024-05-01T00:16:52+03:00

ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

AP

فرض ريال مدريد التعادل الإيجابي 2-2 على مضيفه بايرن ميونخ في مباراة جمعتهما يوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور باب التسجيل للنادي الملكي بحلول الدقيقة 24، ليرد بايرن بهدفين في غضون أربع دقائق مطلع الشوط الثاني عبر لوروا سانيه (53) والمهاجم الإنجليزي هاري كاين (57 من ركلة جزاء).

????|| هدف بايرن ميونخ الاول عن طريق ليروى ساني????????????????????????????????????????????????????????????????pic.twitter.com/QPYgmOzS7T

— الفوهرر البافاري ✪ (@Salem_MN1) April 30, 2024

????????????????????????????????????

ريال مدريد يعود ويسجل هدف التعادل من بلنتي

هدف التعادل عن طريق فينيسيوس جونيور

ريال مدريد 2-2 بايرن ميونيخpic.twitter.com/JdeK9KVJT8

— عمرو (@bt3) April 30, 2024

وعاد فينيسيوس في الدقيقة 83 ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثاني لفريقه أيضا من ركلة جزاء.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الأربعاء المقبل في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد لتحديد المتأهل منهما للنهائي.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP فرض ريال مدريد التعادل الإيجابي 2-2 على مضيفه بايرن ميونخ في مباراة جمعتهما يوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور باب التسجيل للنادي الملكي بحلول الدقيقة 24، ليرد بايرن... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم