2024-05-01T00:17:01+03:00

ندم واعتذار من جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الهلال

لحقت الخسارة بالفريق الأول لنادي الاتحاد من خصمه الهلال بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات نص نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ندم مدرب الاتحاد بعد الخسارة من الهلال السعودي

وتحدث المدير الفني مارسيلو جاياردو مدرب نادي الاتحاد عقب نهاية المواجهة لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

وقال جاياردو: " لو كان هناك يوم يجب علينا الانتصار على الهلال كان من المفترض أن يكون اليوم، بعد الطرد المباراة كانت بيدنا، خلقنا العديد من الفرص وكان يجب أن نتقدم ولا نتراخى أو نتراجع.

ويكمل: "عند الخسارة يتم الحديث عن الأخطاء بشكل مبالغ فيه جدا، أنا المسؤول عن كل شيء يحدث داخل الفريق".

ويواصل: "مدين للجمهور على الدعم، أنا شخص مباشر ولا أتهرب من المسؤولية، واجهتنا الكثير من الصعوبات ولكن نحن واللاعبون ملتزمون بالعمل وسنحلل الوضع قبل اتخاذ القرارات الداخلية".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إقالة جاياردو وفسخ عقود 5 نجوم في الاتحاد..غليان في قلعة العميد

ريال مدريد يقتنص تعادل مثير من بايرن ميونخ في أليانز أرينا (2-2)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ندم واعتذار من جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ندم واعتذار من جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ندم واعتذار من جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لحقت الخسارة بالفريق الأول لنادي الاتحاد من خصمه الهلال بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات نص نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.ندم مدرب الاتحاد بعد الخسارة من الهلال السعوديوتحدث المدير الفني مارسيلو جاياردو مدرب نادي الاتحاد عقب نهاية المواجهة لوسائل... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :