2024-05-01T00:24:20+03:00

غاياردو: أنا المسئول عن الهزيمة أمام الهلال.. وسنعقد جلسة مع المسئولين لهذا السبب

علق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بانتصار الزعيم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.وقال غاياردو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" انا المسؤول عن الخساره في مباراة اليوم، ولو كان هناك يوم يجب ان نفوز فيه عن الهلال هو اليوم.وتابع:" ندين للجماهير الاتحادية، بالكثير و الخساره محبطه بكل تأكيد".وواصل:" الهلال فريق رائع جدا، ولديه العديد من الأسماء القوية، بالتأكيد هذا الفريق منسجم للغاية، في 2024 واجه الفريق بعض المشاكل، بالإضافة إلي العدد من الموقف، التي لم ننجح في التصرف فيها بشكل جيد". واختتم:" نادي الاتحاد في الموسم الماضي، استحق تحقيق لقب الدوري بكل تأكيد، خلاف الموسم الحالي، هناك الكثير من التعاقدات والأمور تغيرت في الفريق، في الموسم القادم يجب أن يكون هناك رؤية واضحة خلال الفترة المقبلة، النقد بالتأكيد مهم، وسيكون هناك حديث مع المسئولين عن الفترة المقبلة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غاياردو أنا المسئول عن الهزيمة أمام الهلال وسنعقد جلسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غاياردو: أنا المسئول عن الهزيمة أمام الهلال.. وسنعقد جلسة مع المسئولين لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غاياردو: أنا المسئول عن الهزيمة أمام الهلال.. وسنعقد جلسة مع المسئولين لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بانتصار الزعيم بنتيجة هدفين مقابل هدف... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم