2024-05-01T00:24:36+03:00

معاقبة أتليتيكو مدريد بعد هتافات عنصرية ضد وليامز

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء، عن معاقبة نادي أتليتيكو مدريد بإغلاق جزئي لمدرجاته لمباراتين، وذلك بعد تعرض لاعب أتليتيك بيلباو، نيكو وليامز، لهتافات عنصرية خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

جاء قرار إغلاق المدرج الجنوبي جزئيا بعد تفعيل بروتوكول رابطة الدوري لمكافحة العنصرية، إثر سماع الحكم خوان مارتينيز مونويرا هتافات مسيئة ضد وليامز (21 عاما)معاقبة أتليتيكو مدريد بعد هتافات عنصرية ضد وليامز خلال الدقيقة 36 من عمر المباراة.

أصدر الاتحاد قرارا بتغريم أتليتيكو مدريد 20 ألف يورو بسبب سلوك جماهيره، مع إمكانية استئناف النادي للعقوبة في غضون 10 أيام.

وحدد الاتحاد شروطا لإعادة فتح المدرج المغلق، حيث يجب أن يعرض رسالة قوية تدين العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في كرة القدم، وتعزز قيم اللعب النظيف.

وعقب تعرضه للإهانات، سجل وليامز هدفا وركض أمام المدرج الجنوبي مشيرا إلى ساعده في إشارة للون بشرته. وعقب المباراة التي فاز بها أتليتيكو 3-1، قال وليامز في تصريحات لمنصة دازون: "هناك أشخاص أغبياء في كل مكان، لكن لم يحدث شيء، يجب علينا مواصلة القتال ليتغير الأمر شيئا فشيئا".

أثارت مباراة أتليتيكو مدريد وأتليتيك بيلباو جدلا واسعا حول ظاهرة العنصرية في كرة القدم، مما دفع بالاتحاد الإسباني لاتخاذ إجراءات حاسمة لمكافحة هذه الظاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معاقبة أتليتيكو مدريد بعد هتافات عنصرية ضد وليامز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معاقبة أتليتيكو مدريد بعد هتافات عنصرية ضد وليامز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز معاقبة أتليتيكو مدريد بعد هتافات عنصرية ضد وليامز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء، عن معاقبة نادي أتليتيكو مدريد بإغلاق جزئي لمدرجاته لمباراتين، وذلك بعد تعرض لاعب أتليتيك بيلباو، نيكو وليامز، لهتافات عنصرية خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.جاء قرار إغلاق المدرج... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :