2024-05-01T00:33:11+03:00

فينيسيوس: توني كروس يجعل كل شيئ سهلًا

- أشاد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد والذي سجل هدفين في شباك بايرن ميونخ مساء الثلاثاء في نصف نهائي دوري الأبطال، بزميله توني كروس بعد التمريرة الحاسمة التي قدمها كروس له خلال التعادل 2-2.

وقال فينيسيوس: “توني يجعل كل شيء سهلاً للغاية، إنه يعرفني جيدًا وأعرفه وقد منحني الهدف، من المهم ألا نخسر في هذه المسابقة ولهذا السبب نحن هنا. علينا أن نستمر لأننا نريد أن نفعل أشياء عظيمة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس توني كروس يجعل كل شيئ سهل ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس: توني كروس يجعل كل شيئ سهلًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فينيسيوس: توني كروس يجعل كل شيئ سهلًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشاد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد والذي سجل هدفين في شباك بايرن ميونخ مساء الثلاثاء في نصف نهائي دوري الأبطال، بزميله توني كروس بعد التمريرة الحاسمة التي قدمها كروس له خلال التعادل 2-2. وقال فينيسيوس:... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :