2024-05-01T00:52:47+03:00

شبانة يفجر مفاجأة بشأن صفقة جديدة للأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن صفقة جديدة للاهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شبانة: عمر فايد مدافع المقاولون العرب يقترب من الأهلى بعد موافقة كولر.

وحقق فريق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل الأحمر إلى النهائي مستفيدًا من تعادله سلبيا في الذهاب.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة يفجر مفاجأة بشأن صفقة جديدة للأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة يفجر مفاجأة بشأن صفقة جديدة للأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شبانة يفجر مفاجأة بشأن صفقة جديدة للأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي محمد شبانة عن صفقة جديدة للاهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتب شبانة: عمر فايد مدافع المقاولون العرب يقترب من الأهلى بعد موافقة كولر. وحقق فريق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :