2024-05-01T01:52:53+03:00

عاجل.. نهضة بركان يرد على طلبه المفاجئ من كاف بشأن «الكرات» في مباراة الزمالك

رد مسؤولي نهضة بركان على حقيقة طلبه تولي مسؤولين مهمة الكرات في مباراته أمام نادي الزمالك بنهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال الكتابي حسين المسؤول الإعلامي للنادي المغربي في تصريحات تليفزيونية : «لم نقل هذا الكلام هذا يروج له فقط نحن نتبع ضوابط الاتحاد الأفريقي المسائل الأخرى المتعلقة بالقيل والقال لا نلتفت لها».

نهضة بركان: نعتمد لوائح كاف فقط

وتابع : «المبادئ لدينا في نهضة بركان العمل على التركيز مع اللوائح والإيمان بحظوظ هذه المتواجهة أمام نادي الزمالك لسنا مسؤولين عن ما يصدر من خلال الآخرين نحن نعتمد فقط باللوائح الخاصة بالاتحاد الأفريقي والضوابط الخاصة بكرة القدم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نهضة بركان يرد على طلبه المفاجئ من كاف بشأن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. نهضة بركان يرد على طلبه المفاجئ من كاف بشأن «الكرات» في مباراة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. نهضة بركان يرد على طلبه المفاجئ من كاف بشأن «الكرات» في مباراة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد مسؤولي نهضة بركان على حقيقة طلبه تولي مسؤولين مهمة الكرات في مباراته أمام نادي الزمالك بنهائي بطولة الكونفدرالية. وقال الكتابي حسين المسؤول الإعلامي للنادي المغربي في تصريحات تليفزيونية : «لم نقل هذا الكلام هذا يروج له... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :