2024-05-01T03:00:44+03:00

خيسوس نجم الهلال الأول.. عبر إلى النهائي بـ 3 خدع تكتيكية

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 01/05/2024

منذ 3 دقائق

وصل المدير الفني خورخي خيسوس إلى بر الأمان مع نادي الهلال، حين تغلب على الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

خيسوس يعبر إلى بر الأمان مع الهلال

واستطاع خيسوس الفوز رغم خوضه المواجهة بـ 10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

الهدوء والتخلي عن كبرياء الهلال

واضطر خيسوس إلى اللعب بواقعية شديدة، حيث قرر ترك الكرة إلى الاتحاد الذي هاجم عشرات المرات على مدار المواجهة والانتباه جيدًا إلى مخاطر الهجوم في ظل النقص العددي، حتى كان له ما أراد واستغل إحدى المرتدات وحوله إلى هدف في شباك الاتحاد.

تغييرات ناجحة من مدرب الهلال

وفي الشوط الثاني استغل خيسوس التغييرات لرفع كفاءة الفريق دفاعيًا، حيث دخل محمد كنو حسان تمبكتي لتعويض الفجوة الدفاعية في تشكيل الهلال بعد طرد سافيتش.

مدرب الهلال يستغل توقف شرب المياه

واستغل خورخي خيسوس توقف شرب المياه في الشوط الثاني، حيث قام بجمع اللاعبين ومنحهم مزيدًا من التوجيهات الفنية، فضلًا عن الصراخ نحوهم لتحفيزهم لتقديم الأفضل في المباراة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد نهائي كأس الملك بعد تأهل الهلال

الانضباط تحقق مع مالكوم.. إيقاف في النهائي وغرامة مالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيسوس نجم الهلال الأول عبر إلى النهائي بـ 3 خدع تكتيكية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خيسوس نجم الهلال الأول.. عبر إلى النهائي بـ 3 خدع تكتيكية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خيسوس نجم الهلال الأول.. عبر إلى النهائي بـ 3 خدع تكتيكية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 01/05/2024منذ 3 دقائقوصل المدير الفني خورخي خيسوس إلى بر الأمان مع نادي الهلال، حين تغلب على الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.خيسوس يعبر إلى بر الأمان مع الهلالواستطاع خيسوس الفوز رغم خوضه المواجهة بـ 10 لاعبين فقط... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 03:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :