2024-05-01T03:24:06+03:00

المعيوف ومروان الصحفي.. "مواهب تستحق الاعتزال الفوري"

فشل نادي الاتحاد في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك، بعد الخسارة من الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

المعيوف ومروان الصحفي يثيران غضب جمهور الاتحاد

وانفعل قطاع واسع من جمهور الاتحاد غضبًا ضد عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد بعد الخسارة بسبب الهدف الأول في شباكه، بعد أن راوغه ميشايل جناح الهلال.

جمهور الاتحاد وصف بتحرك المعيوف بالساذج للغاية في تلك اللعبة، حيث اندفع بدنيًا بطريقة غير احترافية لتحركات حراس المرمى المتعارف عليها وقام بترك المرمى خاليًا.

مدرج الاتحاد عبر عن غضبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا تجاح مروان الصحفي، بعد أن وصلته العديد من الكرات الواعدة دون أي نتيجة على المرمى.

جمهور الاتحاد الساخط طالب الثنائي بالاعتزال والتفكير بأمور أخرى غير كرة القدم، بعد الأداء السيء والمخيب للآمال.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

خيسوس نجم الهلال الأول.. عبر إلى النهائي بـ 3 خدع تكتيكية

أنمار الحائلي يشكك في نزاهة الدعم المالي.. تصريحات نارية !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المعيوف ومروان الصحفي مواهب تستحق الاعتزال الفوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المعيوف ومروان الصحفي.. "مواهب تستحق الاعتزال الفوري" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت المعيوف ومروان الصحفي.. "مواهب تستحق الاعتزال الفوري"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فشل نادي الاتحاد في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك، بعد الخسارة من الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.المعيوف ومروان الصحفي يثيران غضب جمهور الاتحادوانفعل قطاع واسع من جمهور الاتحاد غضبًا ضد عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد بعد الخسارة بسبب الهدف... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :