2024-05-01T04:33:36+03:00

شوبير يكشف عن شناوي جديد في الزمالك.. «جوميز صاحب قرار ضمه»

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ظهور شناوي جديد في تدريبات الزمالك أمس استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الخميس.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم :« ظهور شناوي جديد في الزمالك وهو محمود الشناوي مواليد 2004 تواجد في التدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي».

تفاصيل أول ظهور لمحمود الشناوي مع الزمالك

وكانت المرة الأولى التي شهدت تصعيد محمود الشناوي قبل مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وجاء تصعيده وانضمامه لتدريبات الفريق الأول بقرار وإصرار من جانب المدرب البرتغال جوزيه جوميز والذي رأى بأنه حارس مميز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف عن شناوي جديد في الزمالك جوميز صاحب قرار ضمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف عن شناوي جديد في الزمالك.. «جوميز صاحب قرار ضمه» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير يكشف عن شناوي جديد في الزمالك.. «جوميز صاحب قرار ضمه»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ظهور شناوي جديد في تدريبات الزمالك أمس استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الخميس. وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم :« ظهور شناوي جديد في الزمالك وهو محمود الشناوي مواليد 2004 تواجد في... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 04:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :