2024-05-01T05:00:05+03:00

 إحصائية مقلقة لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند

- يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

ويشير السجل إلى تفوق باريس سان جيرمان في آخر 6 مباريات أمام بروسيا دورتموند، حيث فاز الفريق الباريسي في مباراتين، بينما فاز دورتموند في لقاء واحد فقط، وتعادلا في 3 مباريات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إحصائية مقلقة لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  إحصائية مقلقة لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة  إحصائية مقلقة لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ويشير السجل إلى تفوق باريس سان جيرمان في آخر 6... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :