2024-05-01T05:09:43+03:00

نادي ألماني يفاوض محمد عبد المنعم والاعب يطلب الرحيل

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي تفاصيل جديدة بشأن العروض لقيد نجم الأهلي محمد عبد المنعم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب “مهيب”: نادٍ ألماني كبير يفاوض محمد عبدالمنعم واللاعب يطلب الرحيل من الأهلي .

يذكر أن فريق الأهلي فاز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتأهل إلى النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي ألماني يفاوض محمد عبد المنعم والاعب يطلب الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي ألماني يفاوض محمد عبد المنعم والاعب يطلب الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نادي ألماني يفاوض محمد عبد المنعم والاعب يطلب الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي تفاصيل جديدة بشأن العروض لقيد نجم الأهلي محمد عبد المنعم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.وكتب “مهيب”: نادٍ ألماني كبير يفاوض محمد عبدالمنعم واللاعب يطلب الرحيل من الأهلي .يذكر أن فريق الأهلي فاز على مازيمبي... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 05:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :