2024-05-01T05:28:26+03:00

المغرب يتوج بطلاً للبطولة العربية لكرة اليد

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21-30 أبريل) بتغلبه، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة النهائية على نظيره الكويتي بالضربات الترجيحية 5-4 (الوقت الأصلي والأشواط الإضافية الأربعة 31-31).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق المنتخب الكويتي على نظيره المغربي 11-10.

وكان المنتخب الوطني قد بلغ المباراة النهائية بعد تغلبه في نصف النهاية على نظيره التونسي 22-20، فيما تفوق المنتخب الكويتي، في الدور ذاته، على المنتخب السعودي بعد تغلبه عليه 30-29.

وعرفت الدورة الحالية للبطولة العربية للشباب مشاركة، فضلا عن المغرب، البلد المنظم، منتخبات المملكة العربية السعودية والكويت وتونس والجزائر، هذا الأخير الذي أعلن انسحابه في مباراته أمام منتخب المغرب وتم إلغاء جميع نتائجه في البطولة.

ظهرت المقالة المغرب يتوج بطلاً للبطولة العربية لكرة اليد أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المغرب يتوج بطلا للبطولة العربية لكرة اليد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المغرب يتوج بطلاً للبطولة العربية لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 المغرب يتوج بطلاً للبطولة العربية لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21-30 أبريل) بتغلبه، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة النهائية على نظيره الكويتي بالضربات الترجيحية 5-4 (الوقت الأصلي والأشواط... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 05:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :