2024-05-01T05:57:12+03:00

شرط أنسو فاتي الرئيسي للعب في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن الشرط الرئيسي الذي وضعه النجم الإسباني أنسو فاتي، لكي يوافق على الانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

هذا الشرط هو التوقيع لإحدى أندية الصندوق، أي الهلال أو الأهلي أو النصر أو الاتحاد، بسبب رغبته في الفوز بالألقاب واللعب بجانب النجوم الكبار.

الجدير بالذكر أن فاتي معار حاليًا إلى برايتون أند هوف ألبيون، ومن المستبعد تجديد الإعارة نظرًا لكثرة إصاباته، وبالتالي سيكون ناديه الأصلي برشلونة مستعدًا لبيعه في حال وصل العرض المالي المناسب له.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شرط أنسو فاتي الرئيسي للعب في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شرط أنسو فاتي الرئيسي للعب في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة شرط أنسو فاتي الرئيسي للعب في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن الشرط الرئيسي الذي وضعه النجم الإسباني أنسو فاتي، لكي يوافق على الانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. هذا الشرط هو التوقيع لإحدى أندية الصندوق، أي الهلال أو الأهلي أو النصر أو... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 05:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :