2024-05-01T06:57:21+03:00

سيمونز نجم لايبزيغ يرغب في العودة إلى برشلونة مجدداً !

كشفت مصادر مساء الثلاثاء ، عن رغبة الهولندي تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان المُعار إلى لايبزيغ الألماني ، بالعودة إلى برشلونة ، خاصة وأنه أحد خريجي أكاديمية لاماسيا .

وكان سيمونز نشأ في أكاديمية لاماسيا ببرشلونة قبل أن يرحل لباريس سان جيرمان والذي أعاره للايبزيغ ليقدم اللاعب مستويات مميزة مع النادي الألماني .

ووفقاً لصحيفة «سبورت» الكتالونية ، فإن الصفقة ستكون معقدة ؛ لأن سعر اللاعب الهولندي يُقدر بـ 80 مليون يورو ، وهو أمر فوق قدرات الإدارة المالية حالياً .

كما أشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين برشلونة والنادي الباريسي متذبذبة ، ولكن اللاعب يصر على العودة الآن أو في المستقبل لأنه يبحث عن الفرصة للمشاركة باستمرار بعيدًا عن سان جيرمان .

ويُذكر أن تشافي سيمونز مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 2027 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيمونز نجم لايبزيغ يرغب في العودة إلى برشلونة مجددا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيمونز نجم لايبزيغ يرغب في العودة إلى برشلونة مجدداً ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سيمونز نجم لايبزيغ يرغب في العودة إلى برشلونة مجدداً !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء الثلاثاء ، عن رغبة الهولندي تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان المُعار إلى لايبزيغ الألماني ، بالعودة إلى برشلونة ، خاصة وأنه أحد خريجي أكاديمية لاماسيا . وكان سيمونز نشأ في أكاديمية لاماسيا ببرشلونة قبل أن يرحل لباريس سان جيرمان... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 06:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :