2024-05-01T08:29:13+03:00

بيولي يمنع دي كاتيلايير من العودة إلى الميلان

- سؤل النجم البلجيكي شارل دي كاتيلايير، لاعب خط وسط نادي ميلان والمعار إلى أتالانتا، عن موقفه من العودة إلى الروسونيري مره اخرى بعد انتهاء إعارته

أكد اللاعب البلجيكي على أنه لن يعود للميلان نهائيا في حال استمرار ستيفانو بيولي مدربا للفريق، حيث أن شرطه الوحيد للعودة هو رحيل بيولي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيولي يمنع دي كاتيلايير من العودة إلى الميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيولي يمنع دي كاتيلايير من العودة إلى الميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيولي يمنع دي كاتيلايير من العودة إلى الميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل النجم البلجيكي شارل دي كاتيلايير، لاعب خط وسط نادي ميلان والمعار إلى أتالانتا، عن موقفه من العودة إلى الروسونيري مره اخرى بعد انتهاء إعارته أكد اللاعب البلجيكي على أنه لن يعود للميلان نهائيا في حال... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 08:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :