2024-05-01T08:44:55+03:00

بيرين أو تشيزني.. على يوفنتوس الاستغناء عن أحدهما هذا الصيف

- ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس في موقف صعب ومحير بين حارسان الفريق بيرين وتشيزني من أجل بيع أحدهما بنهاية الموسم

الصحيفة أفادت بأنه سيتوجب على السيدة العجوز بيع واحد من حراسه هذا الصيف من أجل تسهيل عملية التعاقد مع دي غريغوريو، حامي عرين نادي مونزا، كبيدل له


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيرين أو تشيزني على يوفنتوس الاستغناء عن أحدهما هذا الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيرين أو تشيزني.. على يوفنتوس الاستغناء عن أحدهما هذا الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيرين أو تشيزني.. على يوفنتوس الاستغناء عن أحدهما هذا الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس في موقف صعب ومحير بين حارسان الفريق بيرين وتشيزني من أجل بيع أحدهما بنهاية الموسم الصحيفة أفادت بأنه سيتوجب على السيدة العجوز بيع واحد من حراسه هذا الصيف من أجل... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :