2024-05-01T08:57:02+03:00

موقف سالم الدوسري من المشاركة في نهائي كأس الملك

كشفت مصادر عن إمكانية مشاركة نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سالم الدوسري في نهائي كأس الملك

وأشارت المصادر إلى أنه في حال كان نهائي كأس الملك في 30 مايو فإنه بنسبة كبيرة سيكون سالم الدوسري جاهز للمباراة.

وغاب الثلاثي حبيب الوطيان حارس المرمى، ولودي الظهير الأيسر، وسالم الدوسري الجناح المهاجم عن فريق الهلال ، في مواجهته أمام الاتحاد في الدور قبل النهائي في كأس خادم الحرمين الشرفين أمس .

‎وغاب الدوسري عن المباراة بسبب تعرضه لإصابة عضلية طويلة أنهت موسمه بعد مباراة العين الإماراتي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، فيما يعاني لودي من التهاب جلدي في أصابع القدم، بينما جاء غياب الوطيان لأسباب فنية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف سالم الدوسري من المشاركة في نهائي كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف سالم الدوسري من المشاركة في نهائي كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موقف سالم الدوسري من المشاركة في نهائي كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر عن إمكانية مشاركة نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سالم الدوسري في نهائي كأس الملك وأشارت المصادر إلى أنه في حال كان نهائي كأس الملك في 30 مايو فإنه بنسبة كبيرة سيكون سالم الدوسري جاهز للمباراة. وغاب الثلاثي حبيب الوطيان حارس... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 08:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم