2024-05-01T09:28:06+03:00

دوري أبطال أوروبا: بعد تعادل بايرن والريال.. "الجدار الأصفر" بدورتموند ينتظر باريس سان جرمان ومبابي

غداة التعادل المثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد 2-2، يستضيف نادي بوروسيا دورتموند نظيره باريس سان جرمان الأربعاء في ذهاب نصف النهائي الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفيما يعول الفريق الألماني على ثلاثي يتكون من المبدع يوليان براندت، الإنكليزي جايدون سانشو والنمساوي مارسيل سابيتس، سيرتكز النادي الفرنسي المملوك قطريا على عبقرية كيليان مبابي إلى جانب زميليه في الهجوم عثمان ديمبيلي وبرادلي باركولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا بعد تعادل بايرن والريال الجدار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا: بعد تعادل بايرن والريال.. "الجدار الأصفر" بدورتموند ينتظر باريس سان جرمان ومبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 دوري أبطال أوروبا: بعد تعادل بايرن والريال.. "الجدار الأصفر" بدورتموند ينتظر باريس سان جرمان ومبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غداة التعادل المثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد 2-2، يستضيف نادي بوروسيا دورتموند نظيره باريس سان جرمان الأربعاء في ذهاب نصف النهائي الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفيما يعول الفريق الألماني على ثلاثي يتكون من المبدع يوليان... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :