2024-05-01T09:36:14+03:00

توخيل "الغاضب" يتوعد ريال مدريد في موقعة سانتياجو برنابيو

واصل الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني تعجبه الشديد من قدرة ريال مدريد الإسباني، على تحطيم دفاعات أي منافس بأقل عدد من الفرص، وذلك عقب تعادل الفريقين بالأمس (2-2) على ملعب أليانز أرينا.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة بايرن ميونخ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشير تلك النتيجة لتأجيل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لموقعة سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل، حيث بات كل فريق في حاجة للانتصار في لقاء الإياب.

وسيلتقي المتأهل من بايرن ميونخ وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ملعب ويمبلي.

ريال مدريد عذب بايرن ميونخ: 

قال توخيل في تصريحات عقب المباراة: "التأهل حاليا بنسبة متساوية بين الفريقين أنا متأكد من ذلك، نريد الذهاب إلى مدريد والفوز والذهاب إلى ويمبلي".

وأضاف عن مواجهة سانتياجو برنابيو: "علينا أن نكون أكثر حسمًا، وعلينا تحسين الدفاعات الفردية".

وأوضح عن سر قوة ريال مدريد: "لقد فعلوا معنا ما يفعلونه مع الجميع، فرصتان هدفان".

وسجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد في شباك بايرن ميونخ، الأول في الدقيقة "24" من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة "84" من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يتوعد بايرن ميونخ بكابوس في سانتياجو برنابيو 

الصاروخ فينيسيوس الذي دمر بايرن ميونخ بقمة الأبطال.. أرقام هائلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل الغاضب يتوعد ريال مدريد في موقعة سانتياجو برنابيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل "الغاضب" يتوعد ريال مدريد في موقعة سانتياجو برنابيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت توخيل "الغاضب" يتوعد ريال مدريد في موقعة سانتياجو برنابيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني تعجبه الشديد من قدرة ريال مدريد الإسباني، على تحطيم دفاعات أي منافس بأقل عدد من الفرص، وذلك عقب تعادل الفريقين بالأمس (2-2) على ملعب أليانز أرينا.وحسم التعادل الإيجابي (2-2) قمة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم