2024-05-01T09:36:15+03:00

عاجل- الهلال يمنح الأهلي "قبلة" الحياة ويعيده إلى دوري أبطال آسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتأهل الهلال لنهائي كأس الملك ليواجه الفائز من مباراة النصر والخليج، المقرر لها اليوم الأربعاء في إطار الدور ذاته.

وبهذه النتيجة ضمن صاحب المركز الثالث بدوري روشن السعودي للمحترفين، المشاركة في دوري أبطال آسيا العام القادم، وذلك بعد تواجد الهلال صاحب المركز الأول في الدوري والأقرب للتتويج به في النهائي. 

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب المركز الرابع، حيث يتبقى للراقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

ندم واعتذار من جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الهلال

الهلال يفقد رسميا سافيتش في نهائي كأس الملك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الهلال يمنح الأهلي قبلة الحياة ويعيده إلى دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الهلال يمنح الأهلي "قبلة" الحياة ويعيده إلى دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الهلال يمنح الأهلي "قبلة" الحياة ويعيده إلى دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. وتأهل الهلال لنهائي كأس الملك ليواجه الفائز من مباراة النصر والخليج، المقرر لها اليوم الأربعاء في إطار... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :