2024-05-01T09:41:23+03:00

أنشيلوتي يمنح لاعبي الريال راحة بعد التعادل أمام البايرن

– منح أنشيلوتي لاعبي ريال مدريد راحة اليوم الأربعاء على أن يعودوا للمران غدًا ، استعدادًا لمواجهة قادش في الجولة المقبلة من الليغا.

هذا وقد استطاع الريال أن يعود لمعقله بعد مواجهة البايرن في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال رفقة التعادل بعد مباراة صعبة ، مما جعل أنشيلوتي يفضل منح لاعبيه راحة قبل الاستعداد لمباراة حسم الليغا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يمنح لاعبي الريال راحة بعد التعادل أمام البايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يمنح لاعبي الريال راحة بعد التعادل أمام البايرن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أنشيلوتي يمنح لاعبي الريال راحة بعد التعادل أمام البايرن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – منح أنشيلوتي لاعبي ريال مدريد راحة اليوم الأربعاء على أن يعودوا للمران غدًا ، استعدادًا لمواجهة قادش في الجولة المقبلة من الليغا. هذا وقد استطاع الريال أن يعود لمعقله بعد مواجهة البايرن في ذهاب الدور... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :