2024-05-01T09:48:23+03:00

مباراة جيدة للونين أمام البايرن بالرغم من استقباله لهدفين

– استقبل لونين خمس تسديدات على مرماه من لاعبي بايرن ميونخ في المواجهة التي جمعت بينهما بذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

تمكن الحارس الأوكراني من التصدي لثلاثي تسديدات من الخمس بينما استقبل مرماه هدفين ، وهو ما يدل على أفضليته بالرغم من إصابة شباكه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة جيدة للونين أمام البايرن بالرغم من استقباله لهدفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة جيدة للونين أمام البايرن بالرغم من استقباله لهدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مباراة جيدة للونين أمام البايرن بالرغم من استقباله لهدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – استقبل لونين خمس تسديدات على مرماه من لاعبي بايرن ميونخ في المواجهة التي جمعت بينهما بذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال. تمكن الحارس الأوكراني من التصدي لثلاثي تسديدات من الخمس بينما استقبل مرماه... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم