2024-05-01T09:52:39+03:00

الكشف عن الكلمة المهينة التي وجهها مالكوم لـ "جماهير الاتحاد"

انتهى كلاسيكو المملكة، بين الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي شهد تلفظ مالكوم نجم الزعيم، وإشاراته بحركات غير أخلاقية، تجاه مدرج العميد.

وحسم الهلال، تذكرة العبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي الاتحاد في الجوهرة المشعة، بهدفين مقابل هدف.

وتسبب البرازيلي مالكوم لاعب الهلال، في غضب عارم بسبب إشاراته غير الأخلاقية تجاه مدرج الاتحاد، وتلفظه بكلمات مهينة للجماهير التي تواجدت في المدرج، وكان يتوسطهم مشجعات للنادي الجداوي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مالكوم يهين جماهير الاتحاد

وكشفت "ViVA SPORT" عن الكلمة التي وجهها مالكوم، إلى جماهير الاتحاد، وذلك أثناء احتفاله بهدف فريقه.

وأشارت الشبكة البرازيلية، أن مالكوم تلفظ بكلمة "حمقى" إلى جماهير الاتحاد، وذلك ردا على الاعتداء الذي تعرض له زملائه، أثناء احتفالهم بهدف أمام مدرج العميد.

يذكر أن مالكوم، يواجه مطالبات بالتحقيق معه من جانب لجنة الانضباط، بسبب الإشارة غير الأخلاقية التي وجهها إلى جماهير الاتحاد، إسوة بإيقاف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، الذي تعرض للإيقاف وتغريمه ماليا، بسبب قيامه بنفس الحركة أمام مدرجات نادي الشباب.

اقرأ أيضا

أول تصريح من فهد بن نافل بعد الوصول إلى النهائي على حساب الاتحاد

الانضباط تحقق مع مالكوم.. إيقاف في النهائي وغرامة مالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن الكلمة المهينة التي وجهها مالكوم لـ جماهير الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن الكلمة المهينة التي وجهها مالكوم لـ "جماهير الاتحاد" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن الكلمة المهينة التي وجهها مالكوم لـ "جماهير الاتحاد"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهى كلاسيكو المملكة، بين الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي شهد تلفظ مالكوم نجم الزعيم، وإشاراته بحركات غير أخلاقية، تجاه مدرج العميد.وحسم الهلال، تذكرة العبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي الاتحاد في... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :