2024-05-01T10:16:39+03:00

"الدكة تنتظر بونو في الهلال".. اشتباك عنيف مع خيسوس في الجوهرة

يبدو أن المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، تنتظره أياما صعبة مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، بعد الواقعة التي شهدتها مباراة الفريق ضد الاتحاد.

وحسم الهلال بطاقة العبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز أمام الاتحاد بنتيجة "2-1"، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

بونو ينفعل على خيسوس في مباراة الهلال والاتحاد

شهدت مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، انفعال واشتباك لفظي بين خورخي خيسوس، وحارسه ياسين بونو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه خورخي خيسوس، يقوم بمطالبة بونو للعودة إلى مرماه وعدم التقدم لمنتصف الملعب.

ورد بونو، على حديث خيسوس، حيث ظهر منفعلا بطريقة مثيرة، وسط محاولات من سعود كريري وياسر الشهراني، للتهدئة وإنهاء الموقف، قبل أن يتطور.

ويعد خورخي خيسوس، من المدربين الصداميين مع لاعبيه، حيث توجد تخوفات من جانب بعض الجماهير، أن يؤثر هذا الموقف على مستقبل بونو في حراسة الهلال خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

موقف بونو من تشكيل الهلال ضد العين .. مفاجأة خيسوس المدوية

خطأ فادح من بونو يكلف الهلال هدفا ضد الفتح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدكة تنتظر بونو في الهلال اشتباك عنيف مع خيسوس في الجوهرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الدكة تنتظر بونو في الهلال".. اشتباك عنيف مع خيسوس في الجوهرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "الدكة تنتظر بونو في الهلال".. اشتباك عنيف مع خيسوس في الجوهرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، تنتظره أياما صعبة مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، بعد الواقعة التي شهدتها مباراة الفريق ضد الاتحاد.وحسم الهلال بطاقة العبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز أمام... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :