2024-05-01T10:28:40+03:00

زيدان : مباراة الهلال والاتحاد كانت ممتعة والطرد نقطة التحول .. فيديو

علّق نجم الكرة المصرية السابق محمد زيدان على خسارة الاتحاد أمام نادي الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما أمس.

وقال زيدان خلال لقائه على برنامج في المرمى:” مباراة الهلال والاتحاد‬⁩‬⁩ كانت ممتعة، والطرد “نقطة التحول” لرجوع الاتحاد لكن الزعيم يعرف كيف يفوز بذكاء.”

وأضاف:” الهلال فرض طريقته لمعرفة الفوز بالمباراة بذكاء “، لافتًا أن ميتروفيتش لاعب مهم جدًا .

محمد زيدان اللاعب الدولي المصري السابق لـ #في_المرمى: مباراة #الاتحاد و #الهلال "ممتعة" والطرد "نقطة التحول" لرجوع العميد لكن الزعيم يعرف كيف يفوز بذكاء

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/yMzuwwrFRw

— العربية – في المرمى (@FilMarma) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيدان مباراة الهلال والاتحاد كانت ممتعة والطرد نقطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيدان : مباراة الهلال والاتحاد كانت ممتعة والطرد نقطة التحول .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى زيدان : مباراة الهلال والاتحاد كانت ممتعة والطرد نقطة التحول .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق نجم الكرة المصرية السابق محمد زيدان على خسارة الاتحاد أمام نادي الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما أمس. وقال زيدان خلال لقائه على برنامج في المرمى:” مباراة الهلال والاتحاد‬⁩‬⁩ كانت ممتعة، والطرد “نقطة التحول” لرجوع... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :