2024-05-01T10:52:27+03:00

فلاته: بهذا التحكيم لن يفوز الاتحاد على الهلال بالصباح أو في المساء .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالله فلاته، للاتحاد أنه لن يفوز على الهلال بالصباح أو المساء بهذا التحكيم .”

ويتسائل فلاته خلال لقائه على برنامج أكشن مع وليد:” .. متى يفوز الهلال بشكلٍ صريح كلها تحكي، أين سطوة الهلال في آسيا .”

وقال فلاته :” الهلال يلعب بـ ٧ محترفين بينما الاتحاد بـ 3 هناك فارق كبير .”

وكان الهلال، فاز على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

عبدالله فلاته: بهذا التحكيم لن يفوز الاتحاد على الهلال بالصباح أو في المساء .. حمدالله لاعب مُخلص وبنزيما ❓..متى يفوز الهلال بشكلٍ صريح ؟ كلها تحكيم.. أين سطوة الهلال في آسيا ؟ #أكشن_مع_وليد#الهلال_الاتحاد_كاس_الملك

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/i0JDEfAaFG pic.twitter.com/dERSIDbmg6

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلاته بهذا التحكيم لن يفوز الاتحاد على الهلال بالصباح أو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلاته: بهذا التحكيم لن يفوز الاتحاد على الهلال بالصباح أو في المساء .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فلاته: بهذا التحكيم لن يفوز الاتحاد على الهلال بالصباح أو في المساء .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالله فلاته، للاتحاد أنه لن يفوز على الهلال بالصباح أو المساء بهذا التحكيم .” ويتسائل فلاته خلال لقائه على برنامج أكشن مع وليد:” .. متى يفوز الهلال بشكلٍ صريح كلها تحكي، أين سطوة الهلال في آسيا .” وقال... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :