2024-05-01T11:09:21+03:00

الزلال : شخصية الهلال وهيبته كانت موجودة داخل وخارج الملعب .. فيديو

أعرب الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، عن إعجابه بردة فعل المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس في مباراة الهلال والاتحاد التي أقيمت مساء أمس.

وقال الزلال خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد :” أعجبني ردة فعل جيسوس السريعة وأعجبني سعود عبدالحميد الذي يعتبر أفضل صفقة في العقد الأخير.”

وأضاف :” تم تعرية غاياردو فنياً ولم يستطع أن يفعل شيء رغم طرد سافيتش من الشوط الأول “، لافتُا أن شخصية الهلال وهيبته كانت موجودة داخل وخارج الملعب.

عبدالعزيز الزلال: أعجبني ردة فعل جيسوس السريعة وأعجبني سعود عبدالحميد الذي يعتبر أفضل صفقة في العقد الأخير .. تم تعرية غاياردو فنياً ولم يستطع أن يفعل شيء رغم طرد سافيتش من الشوط الأول

⁧#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الهلال_كاس_الملك

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/mdcHejKZMR pic.twitter.com/67mEtcP0iu

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزلال شخصية الهلال وهيبته كانت موجودة داخل وخارج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزلال : شخصية الهلال وهيبته كانت موجودة داخل وخارج الملعب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الزلال : شخصية الهلال وهيبته كانت موجودة داخل وخارج الملعب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، عن إعجابه بردة فعل المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس في مباراة الهلال والاتحاد التي أقيمت مساء أمس. وقال الزلال خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد :” أعجبني ردة فعل جيسوس السريعة وأعجبني سعود... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :