2024-05-01T11:36:54+03:00

كاسترو يرحل عن النصر والبديل مفاجأة..قلعة العالمي على "صفيح ساخن"

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل البرتغالي، لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ويعاني نادي النصر خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق وفشله في التتويج بأي لقب، حيث يتبقى له الأمل الأخير في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الخليج، في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك.

- كونسيساو على رادار النصر

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر استفسرت بشأن إمكانية التعاقد مع البرتغالى سيرجيو كونسيساو، المدير الفني الحالي لنادي بورتو، وذلك خلال الصيف القادم.

وأشارت تقارير إلى أن كونسيساو أصبح ضمن القائمة التي تبحث من خلالها إدارة النصر عن بديل لكاسترو من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم الجديد.

وقاد كونسيساو، نادي بورتو هذا الموسم في 48 مباراة بجميع البطولات، حقق الفوز في 31 لقاء، وتعادل في 6، بينما خسر 11 أخرين.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الخليج في الكأس

زلزال في النصر.. مسلي آل معمر خارج المشهد بعد 7 أيام رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو يرحل عن النصر والبديل مفاجأة قلعة العالمي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسترو يرحل عن النصر والبديل مفاجأة..قلعة العالمي على "صفيح ساخن" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كاسترو يرحل عن النصر والبديل مفاجأة..قلعة العالمي على "صفيح ساخن"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل البرتغالي، لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.ويعاني نادي النصر خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق وفشله في التتويج بأي لقب، حيث يتبقى له... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :