2024-05-01T11:40:55+03:00

علي الحبسي: حتى بعد حالة الطرد الانتصار كان أقرب للهلال .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن الهلال قدم مباراة كبيرة، إلى ما قبل الطرد، أما بعد الطرد فقدم الزعيم مباراة فوق الممتازة.

وأشار الحبسي أن اللاعبين أظهروا قوة بدنية وفنية كبيرة، وكذلك تعامل جيسوس المميز معهم، مؤكدًا أن كل تلك العوامل أوضحت قيمة الهلال، الذي تعامل مع جميع مباريات هذا الموسم بجدية وحرص كبير.

وأوضح أن الهلال كان مؤهل للفوز، حتى مع الطرد، مشيرًا أنه بالنظر إلى وضعية لاعبي الاتحاد، والظروف التي يمر بها، تتأكد أن الفوز كان من نصيب الهلال.

وتمكن الهلال من انتزاع الفوز بصعوبة من الاتحاد بهدفين لهدف، على خلفية مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت أمس.

#علي_الحبسي:

حتى بعد حالة الطرد.. الانتصار كان أقرب لـ #الهلال@AliAlhabsi

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/PMFKsfrH5H

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي حتى بعد حالة الطرد الانتصار كان أقرب للهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي: حتى بعد حالة الطرد الانتصار كان أقرب للهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي: حتى بعد حالة الطرد الانتصار كان أقرب للهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن الهلال قدم مباراة كبيرة، إلى ما قبل الطرد، أما بعد الطرد فقدم الزعيم مباراة فوق الممتازة. وأشار الحبسي أن اللاعبين أظهروا قوة بدنية وفنية كبيرة، وكذلك تعامل جيسوس المميز معهم، مؤكدًا أن كل تلك العوامل أوضحت قيمة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :