2024-05-01T11:40:56+03:00

الشيخ يعلق على هدف سعود عبد الحميد .. فيديو

علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على هدف سعود عبدالحميد لاعب الهلال في مرمى الاتحاد خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء

وقال ‏محمد الشيخ: هذا ليس اجتهاداً شخصياً من سعود عبد الحميد ولكنه تكتيك وعبقرية من جيسوس وسعود أجاد ذلك مع اللاعبين ”

وفاز الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة ٢/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء في إطار منافسات كأس الملك

عن هدف سعود عبدالحميد ⚽️

محمد الشيخ: هذا ليس اجتهاداً شخصياً ولكنه تكتيك وعبقرية من جيسوس وسعود أجاد ذلك مع اللاعبين #أكشن_مع_وليد#الهلال_الاتحاد_كاس_الملك

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/8vCOqvth6x pic.twitter.com/ychGvCakxq

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 30, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشيخ يعلق على هدف سعود عبد الحميد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشيخ يعلق على هدف سعود عبد الحميد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشيخ يعلق على هدف سعود عبد الحميد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على هدف سعود عبدالحميد لاعب الهلال في مرمى الاتحاد خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء وقال ‏محمد الشيخ: هذا ليس اجتهاداً شخصياً من سعود عبد الحميد ولكنه تكتيك وعبقرية من جيسوس وسعود أجاد ذلك مع اللاعبين... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :