2024-05-01T11:48:46+03:00

حيلة وحيدة للاتحاد للتأهل إلى السوبر السعودي

_ بعد وصول الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إثر فوزه على الاتحاد 2ـ1 ضمن ثالث النسخة الجارية من دوري روشن السعودي مقعده في السوبر السعودي المقبل،

الهلال والنصر تأهلا إلى السوبر السعودي الموسم المقبل وبالتالي أصبح أمام الاتحاد فرصة وحيدة للوصول إلى السوبر من خلال إحتلال المركز الثالث في الدوري …فهل سينجح في الوصول لهدفه الموسم المقبل؟.

وفي حال فوز النصر على الخليج في المباراة الثانية لنصف نهائي الكأس سيتمكَّن رابع الدوري من خوض السوبر بسبب ضمان العالمي احتلال أحد المركزين الأول والثاني للدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حيلة وحيدة للاتحاد للتأهل إلى السوبر السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حيلة وحيدة للاتحاد للتأهل إلى السوبر السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حيلة وحيدة للاتحاد للتأهل إلى السوبر السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ بعد وصول الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إثر فوزه على الاتحاد 2ـ1 ضمن ثالث النسخة الجارية من دوري روشن السعودي مقعده في السوبر السعودي المقبل، الهلال والنصر تأهلا إلى السوبر السعودي الموسم المقبل وبالتالي... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم