2024-05-01T12:12:40+03:00

الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل

قال الإعلامي محمد الليثى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مدافع إتحاد جدة لضمه خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "إدارة نادي الزمالك تنتظر موقف حجازي مع اتحاد جدة وضمه حال رحيله بنهاية الموسم".

وأشار محمد الليثى أن هناك محاولات من قبل مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة القيد عقب توقفها مرة آخرى بجدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي لضمه الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي محمد الليثى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يترقب موقف أحمد حجازي مدافع إتحاد جدة لضمه خلال الموسم المقبل. وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "إدارة نادي الزمالك تنتظر موقف حجازي... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :