2024-05-01T12:12:41+03:00

سمير محمود عثمان: الحكم يتأثر بهجوم السوشيال ميديا وبيريرا لابد أن يعتذر لمحمود عاشور

قال سمير محمود عثمان الخبير التحكيمى أن بعض الحكام يتأثرون بهجوم رواد التواصل الإجتماعي ويرغبون في بعض الأحيان الرد على ذلك الأمر، حيث هناك مدربين أندية يحملون خسارتهم المباريات للتحكيم ولا يعترفون بأخطائهم الفنية.

وأضاف سمير محمود عثمان خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " بعض الحكام "بتزعل مني عشان بقول الحقيقة وبنتقد في مصلحة الحكم" على الحكام أن يهتمون بقراراتهم داخل الملعب فقط ولا ينظرون إلى أحد ".

وتابع سمير محمود عثمان " لابد أن يعتذر البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام للحكم محمود عاشور ويعتذر للشعب المصري بالكامل حيث لم يسند أى مباراة له منذ سنه كحكم للساحة وهل هذا طبيعى".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سمير محمود عثمان الحكم يتأثر بهجوم السوشيال ميديا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سمير محمود عثمان: الحكم يتأثر بهجوم السوشيال ميديا وبيريرا لابد أن يعتذر لمحمود عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سمير محمود عثمان: الحكم يتأثر بهجوم السوشيال ميديا وبيريرا لابد أن يعتذر لمحمود عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال سمير محمود عثمان الخبير التحكيمى أن بعض الحكام يتأثرون بهجوم رواد التواصل الإجتماعي ويرغبون في بعض الأحيان الرد على ذلك الأمر، حيث هناك مدربين أندية يحملون خسارتهم المباريات للتحكيم ولا يعترفون بأخطائهم الفنية. وأضاف سمير محمود عثمان خلال... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :