2024-05-01T12:24:40+03:00

أبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلال

  • الرئيسية
  • تقارير
  • أبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلال

كتب: شهاب هيكل

تاريخ النشر: 01/05/2024

منذ دقيقة

شهدت مباراة الاتحاد والهلال، مشاهد ساخنة داخل وخارج المستطيل الأخضر، وذلك بسبب التنافسية الكبيرة بين الناديين على بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفوز على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتأهل الهلال لنهائي كأس الملك ليواجه الفائز من مباراة النصر والخليج، المقرر لها اليوم الأربعاء في إطار الدور ذاته.

المباراة شهدت مشاهد ساخنة في أحداثها سوف نستعرضها معكم خلال السطور التالية..

- طرد سافيتش

تعرض الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، للطرد في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بعد تدخله القوي على أحمد الغامدي لاعب وسط نادي الاتحاد، ليكمل الزعيم اللقاء بعشرة لاعبين.

- إشارة مالكوم

وجه مالكوم جناح نادي الهلال، إشارة "بذيئة" في وجه جماهير الاتحاد بعد الهدف الثاني الذي سجله نادي الهلال في مرمى العميد عن طريق سعود عبد الحميد، حيث يتوقع البعض أن يتعرض اللاعب للإيقاف بسبب إشارته للجماهير.

- خناقة الغامدي مع نجم الهلال

رصدت عدسات الجماهير من مدرجات ستاد الجوهرة المشعة، أحمد الغامدي، لاعب وسط نادي الاتحاد وهو يتوعد أحمد لاعبي الهلال بعد المباراة، حيث يشاور له على ممر اللاعبين لكن حاول أحد أعضاء الجهاز الفني تهدئة اللاعب وإخراجه من الملعب.

- استفزاز البليهي لحمد الله

واصل علي البليهي مدافع نادي الهلال استفزازاته للمهاجمين، لكن هذه المرة مع عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، بعدما ذهب له بعد تسجيل الهلال الهدف الأول، وحاول إخراجه عن تركيزه بتوجيه له بعد الكلام المستفز، لكن حمد الله تصرف بهدوء وحاول إبعاده بمساعدة حكم المباراة.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الاتحاد والهلال في عيون الصحف العالمية.. نهاية جاياردو

الهلال يمنح الأهلي قبلة الحياة ويعيده إلى دوري أبطال آسيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزها إشارة مالكوم 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرأبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلالكتب: شهاب هيكلتاريخ النشر: 01/05/2024منذ دقيقةشهدت مباراة الاتحاد والهلال، مشاهد ساخنة داخل وخارج المستطيل الأخضر، وذلك بسبب التنافسية الكبيرة بين... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :