2024-05-01T12:36:30+03:00

“عمومية السلة” تعتمد تسجيل 3 لاعبين محترفين في مسابقات الأندية

اعتمدت الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لكرة السلة، منح الرئاسة والعضوية الفخرية، لمن له دور مؤثر في مجال اللعبة، ودعم جهود تطويرها والانطلاق بها نحو آفاق أرحب.

جاء ذلك خلال الاجتماع العادي رقم 22 للجمعية العمومية للاتحاد، والذي عقد أمس الثلاثاء دبي، بحضور اللواء /م/ إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلي 15 نادياً من إجمالي 20 ناديا.

ووافقت الجمعية العمومية على مقترح مجلس الإدارة والمتعلق بفتح الباب لمنح الرئاسة والعضوية الفخرية للاتحاد من أجل دعم اللعبة وتحقيق النجاحات المطلوبة التي تتماشى مع الطموحات المستقبلية للارتقاء بها محلياً وعربيا وقارياً.

كما اعتمدت الجمعية العمومية المقترحات التي تقدم بها مجلس إدارة الاتحاد الخاصة بتسجيل 3 لاعبين محترفين كحد أقصى في قوائم الأندية، فئة الرجال، بدلا من اثنين مع وجود 2 منهم فقط داخل الملعب، كحد أقصى في قوائم الرجال الخاصة بغير المواطنين.

ووافقت “العمومية” على السماح بانتقال اللاعبين فوق 30 عاما بين الأندية للاستفادة من خبراتهم وإفساح المجال أمامهم للمشاركة في المباريات مع فرقهم الجديدة.

كما تم اعتماد التقارير الإدارية والفنية والمالية، ولجنتي الانضباط والاستئناف بنفس تشكيلتيهما مع فتح الباب لضم أعضاء جدد مستقبلا.

وطالب اللواء إسماعيل القرقاوي الأندية أعضاء الجمعية العمومية بضرورة الاهتمام بقطاع المراحل السنية باعتبارهم مستقبل هذه الرياضة الذين يتطلع إليهم للمساهمة في تطوير اللعبة.

وأكد أهمية الاهتمام بالمدربين والإداريين المميزين المرتبطين بقطاع المراحل السنية المختلفة للإشراف على هذا القطاع الحيوي.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمومية السلة تعتمد تسجيل 3 لاعبين محترفين في مسابقات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “عمومية السلة” تعتمد تسجيل 3 لاعبين محترفين في مسابقات الأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “عمومية السلة” تعتمد تسجيل 3 لاعبين محترفين في مسابقات الأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتمدت الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لكرة السلة، منح الرئاسة والعضوية الفخرية، لمن له دور مؤثر في مجال اللعبة، ودعم جهود تطويرها والانطلاق بها نحو آفاق أرحب.جاء ذلك خلال الاجتماع العادي رقم 22 للجمعية العمومية للاتحاد، والذي عقد أمس الثلاثاء... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :